السليمانية تتصدر استلام الحنطة في إقليم كوردستان بأكثر من 54 ألف طن

کوردستان 10:18 PM - 2026-06-26
موقع استلام الحنطة PUKMEDIA

موقع استلام الحنطة

أعلنت المديرية العامة للتجارة والصناعة في إقليم كوردستان، اليوم، استلام أكثر من 157 ألف طن من الحنطة من مزارعي الإقليم، مؤكدة أن عملية الاستلام ستستمر حتى 20 تموز/يوليو.

وقال المدير العام للتجارة والصناعة، نوزاد كامل، إن الكميات المستلمة حتى الآن بلغت 157 ألفاً و249 طناً و140 كيلوغراماً، وهو ما يمثل 40% من إجمالي الكمية المخصصة للاستلام خلال الموسم الحالي.

وأوضح أن محافظة السليمانية سجلت أعلى معدل في استلام الحنطة على مستوى الإقليم، بكمية بلغت 54 ألفاً و495 طناً، تلتها أربيل بـ54 ألفاً و356 طناً، فيما بلغت الكميات المستلمة في دهوك **48 ألفاً و490

PUKMEDIA

شاهد المزيد

الأكثر قراءة

لتصلكم اخبارنا لحظة بلحظة

حملوا

Logo تطبيق

app app Logo
The News In Your Pocket