لاهور شيخ جنكي يهنئ الصابئة المندائيين

ا.و.ك‌‌‌‌ 11:06 AM - 2021-03-14
لاهور شيخ جنكي يهنئ الصابئة المندائيين

لاهور شيخ جنكي يهنئ الصابئة المندائيين

وجه لاهور شيخ جنكي الرئيس المشترك للاتحاد الوطني الكوردستاني برقية تهنئة الى الاخوات والاخوة الصابئة المندائيين بمناسبة عيد الخلقية، فيما يأتي نص البرقية: 

بمناسبة حلول عيد الخليقة (برونايا) اتقدم باحر التهاني والتبريكات الى الاخوات والاخوة الصابئة المندائيين في اقليم كوردستان والعراق والعالم.

نتمنى ان يكون هذا العيد مناسبة للسلام والامان للجميع، عيد تقوية التعايش والوئام بين المكونات والاديان المتنوعة، وان ينعم الخالق على الارض بنور وخير وسعادة اكثر وان يطهر القلوب ويسعد الارواح.

نبتهل الى الباري عز وجل ان يتقبل صلوات وادعية الاخوات والاخوة الصائبة المندائيين وان يقضوا عيدهم بسعادة وامن وسرور.

نتمنى لكم عيداً سعيداً.

 

لاهور شيخ جنكي

الرئيس المشترك

للاتحاد الوطني الكوردستاني

 

 

PUKmedia

شاهد المزيد

الأكثر قراءة

لتصلكم اخبارنا لحظة بلحظة

حملوا

Logo تطبيق

app app Logo
The News In Your Pocket