الكشف عن سبب انخفاض الاصابات بكورونا في السليمانية

کوردستان 04:40 PM - 2021-03-13
الكشف عن سبب انخفاض الاصابات بكورونا في السليمانية

الكشف عن سبب انخفاض الاصابات بكورونا في السليمانية

أعلنت مديرية صحة السليمانية، يوم السبت، عن سبب انخفاض الاصابات بكورونا في المحافظة، مبينة ان هذه المسألة جاءت لانخفاض اجراء الفحوصات الخاصة بالفايروس.

وقال الدكتور هيرش سليم نائب مدير صحة السليمانية خلال تصريح خاص لـPUKmedia، انه وبسبب انخفاض عدد فحوصات كورونا خلال يوم امس الجمعة مقارنة بباقي الايام في محافظة السليمانية، فأن عدد الاصابات أظهرت انخفاضا، مشيرا الى انه في الحقيقة هذه النسبة لا تمثل العدد الواقعي للاصابات.

واضاف: انه يتم خلال يوم الجمعة اخذ نماذج فحص من المشكوك باصابتهم بكورونا، حصرا، ويتم الاعلان عن نتائج الفحوصات في اليوم الذي يليه، مبينا ان باقي الايام تشهد اجراء أكثر نحو 2000 فحص خاص بكوفيد-19. 

وبيّن سليم، ان الجائحة في اقليم كوردستان في الوقت الحالي، تحت السيطرة، مشددا على ضرورة التزام المواطنين بالاجراءات الصحية والوقائية ضد كورونا.

 

PUKmedia خاص 

شاهد المزيد

الأكثر قراءة

لتصلكم اخبارنا لحظة بلحظة

حملوا

Logo تطبيق

app app Logo
The News In Your Pocket