لاهور شيخ جنكي يهنىء الانصات المركزي

ا.و.ك‌‌‌‌ 02:47 PM - 2021-03-13
لاهور شيخ جنكي يهنىء الانصات المركزي

لاهور شيخ جنكي يهنىء الانصات المركزي

وجه لاهور شيخ جنكي الرئيس المشترك للاتحاد الوطني الكوردستاني برقية تهنئة الى رئيس وهيئة تحرير يومية " الانصات المركزي".

وجاء في نص التهنئة:

بمناسبة الذكرى الـ 27 لصدور العدد الاول من يومية " الانصات المركزي" اتقدم اليكم باحر التهاني متمنيا لكم النجاح والاستمرار.

ان الانصات المركزي كاعلام له ثقل ودور مهم في تغطية وبحث وتحليل الاحداث والمتسجدات والمتغيرات في كوردستان والعراق، والمنطقة، مصدرا ومركزا لأعلام الكثير الافادة في جمع وارشفة الاخبار والمعلومات.

اننا في رئاسة الاتحاد الوطني الكوردستاني، ننظر باهمية الى هذه اليومية، المتفردة في اعلام الاتحاد الوطني الكوردستاني على صعيد اقليم كوردستان، باللغة العربية، لذا ندعم هذه اليومية عبر مكتب الاعلام وفي الوقت نفسه، نساندكم للمزيد من التطوير والازدهار، والتأقلم وتوسيع ايصال رسالتكم ومعلوماتكم لاستفادة اكثر عدد من القراء خاصة قراء الشارع العربي.

لكم المزيد من التطور والنجاح الدائم.

 

 

PUKmedia ترجمة

شاهد المزيد

الأكثر قراءة

لتصلكم اخبارنا لحظة بلحظة

حملوا

Logo تطبيق

app app Logo
The News In Your Pocket