رئيس الجمهورية: تشرّفتُ بالمصادقة على قانون الناجيات الايزيديات

العراق 05:44 PM - 2021-03-08
رئيس الجمهورية: تشرّفتُ بالمصادقة على قانون الناجيات الايزيديات

رئيس الجمهورية: تشرّفتُ بالمصادقة على قانون الناجيات الايزيديات

غرد فخامة رئيس الجمهورية برهم صالح، اليوم الإثنين، بعد مصادقته على قانون الناجيات الأيزيديات.

وقال رئيس الجمهورية في تغريدته على حسابه في (تويتر)، "في يوم المرأة العالمي، وتحت قبة البرلمان، بحضور السادة رئيس البرلمان ورئيس مجلس القضاء، وعدد من بناتنا من الناجيات، تشرّفتُ بالمصادقة على قانون الناجيات الأيزيديات، لإنصاف ضحايا الارهاب من الأيزيديات والتركمان والشبك والمسيحيات، يجسدن للعالم أروع امثلة التضحية والصمود والشرف".

وكان رئيس الجمهورية صادق، اليوم على قانون الناجيات الإيزيديات والتركمانيات والشبك.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية في بيان إن "رئيس الجمهورية برهم صالح صادق رسمياً على قانون الناجيات الإيزيديات والتركمانيات والشبك، تحت قبة مجلس النواب، وفي اليوم العالمي للمرأة، بحضور رئيس مجلس النواب ورئيس مجلس القضاء الأعلى، وعدد من النساء الناجيات من الإرهاب".

 

PUKmedia 

شاهد المزيد

الأكثر قراءة

لتصلكم اخبارنا لحظة بلحظة

حملوا

Logo تطبيق

app app Logo
The News In Your Pocket