برقية تعزية من مكافحة الإرهاب- CTG الى جهاز مكافحة الارهاب العراقي

کوردستان 12:00 AM - 2026-05-25
المديرية العامة لمكافحة الارهاب- CTG وجهاز مكافحة الاهاب العراقي CTG

المديرية العامة لمكافحة الارهاب- CTG وجهاز مكافحة الاهاب العراقي

مكافحة الارهاب

بعثت المديرية العامة لمكافحة الارهاب (CTG)، ببرقية تعزية الى جهاز مكافحة الإرهاب في العراق، باستشهاد 3 من منتسبيهم وجرح 4 آخرين، إثر انفجار عبوة في جنوب غربي الموصل.
وفيما يأتي نص برقية التعزية:

باسم مدير عام وضباط ومنتسبي المديرية العامة لمكافحة الإرهاب- CTG، نتقدم بأصدق التعازي والمواساة إلى إخواننا وزملائنا في جهاز مكافحة الإرهاب العراقي، إثر الحادث الإرهابي الجبان الذي أسفر عن استشهاد ثلاثة من منتسبيهم الأبطال وإصابة أربعة آخرين بجروح، جراء انفجار عبوة من مخلفات الارهابيين في جنوب غربي الموصل.
إننا إذ ندين بشدة هذا العمل الإرهابي الغادر، نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء  بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، كما ندعو للجرحى بالشفاء العاجل.
إن دماء شهدائنا لن تذهب سدى، وسنواصل مسيرة الكفاح ضد الإرهاب حتى اجتثاثه من جذوره.

المديرية العامة لمكافحة الإرهاب- CTG
24/5/2026

PUKMEDIA

شاهد المزيد

الأكثر قراءة

لتصلكم اخبارنا لحظة بلحظة

حملوا

Logo تطبيق

app app Logo
The News In Your Pocket