يلدز: استئناف ضخ النفط جزئيا عبر الخط العراقي

اقتصاد 01:02 PM - 2015-08-03
يلدز: استئناف ضخ النفط جزئيا عبر الخط العراقي

يلدز: استئناف ضخ النفط جزئيا عبر الخط العراقي

قال وزير الطاقة التركي تانر يلدز يوم الاثنين إن تدفقات الخام عبر خط الأنابيب العراقي الذي ينقل النفط الكوردي وخام كركوك إلى ميناء جيهان التركي المطل على البحر المتوسط استؤنفت جزئيا بعد تعرضه لهجوم الأسبوع الماضي.
وأضاف "لا توجد تدفقات في أحد أنبوبي خط الأنابيب بين العراق وتركيا ويجري الاصلاح. يتدفق الخام في الأنبوب الاحتياطي" مضيفا أن معدلات الضخ تراجعت بسبب الهجمات.



PUKmedia عن رويترز

شاهد المزيد

الأكثر قراءة

لتصلكم اخبارنا لحظة بلحظة

حملوا

Logo تطبيق

app app Logo
The News In Your Pocket