الكاظمي: أزور السعودية لتوطيد العلاقات

العراق 11:48 AM - 2021-03-31
صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

توجه رئيس الوزراء الاتحادي مصطفى الكاظمي صباح اليوم الاربعاء، الى العاصمة السعودية الرياض في زيارة رسمية بناء على دعوة من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز. 

وقال الكاظمي في تصريحات صحافية قبل مغادرة للعاصمة الاتحادية بغداد انه يزور السعودية بهدف إرساء آفاق التعاون الأخوي بين دول المنطقة، مضيفا "أتوجه اليوم للسعودية في زيارة لتوطيد العلاقات المميزة بين البلدين".

 

PUKmedia / متابعة  

شاهد المزيد

الأكثر قراءة

لتصلكم اخبارنا لحظة بلحظة

حملوا

Logo تطبيق

app app Logo
The News In Your Pocket