رانية..احتفال جماهيري مهيب بمناسبة ذكرى تأسيس الاتحاد الوطني


1/6/2013 21:10:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
الدكتور برهم احمد صالح

اقيمت، اليوم السبت 1/6/2013، احتفالية مهيبة في مدينة رانية، بمناسبة الذكرى الـ38 لتأسيس الاتحاد الوطني الكوردستاني وانطلاق الثورة الجديدة لشعب كوردستان، بحضور الدكتور برهم أحمد صالح نائب الأمين العام للاتحاد الوطني الكوردستاني وعدد آخر من المسؤولين وجمع غفير من المواطنين وكوادر ومؤيدي الاتحاد الوطني الكوردستاني.
في بداية المراسيم القى عدنان حمه مينا مسؤول مركز تنظيمات رابرين للاتحاد الوطني الكوردستاني كلمة رحب فيها بالحضور، مؤكداً ان تأسيس الاتحاد الوطني الكوردستاني كان رداً على الظلم والاضطهاد الذي كان النظام البعثي البائد يتبعه ضد أبناء شعب كوردستان، مشيداً بدور أبناء منطقة رابرين في المسيرة النضالية لشعب كوردستان.
وهنأ مسؤول مركز تنظيمات رابرين باسم أبناء المنطقة، الرئيس مام جلال رمز التعايس والسلام، بمناسبة الذكرى الـ38 لتأسيس الاتحاد الوطني الكوردستاني، وحيا عوائل الشهداء والبيشمركة السجناء السياسيين والمناضلين وجميع أعضاء وكوادر ومؤيدي الاتحاد الوطني الكوردستاني.
بعد ذلك القى الدكتور برهم أحمد صالح نائب الأمين العام للاتحاد الوطني الكوردستاني كلمة، هنأ فيها باسم أبناء منطقة رابرين، الرئيس مام جلال، بمناسبة ذكرى تأسيس الاتحاد الوطني الكوردستاني انطلاق الثورة الجديدة لشعب كوردستان، متمنياً للرئيس مام جلال الصحة والسلامة والعودة السريعة.
وأضاف الدكتور برهم أحمد صالح: نيابة عن الأخ كوسرت رسول علي النائب الأول للأمين العام والمكتب السياسي أهنئكم بمناسبة ذكرى تأسيس الاتحاد الوطني الكوردستاني، موضحاً مراحل تأسيس الاتحاد الوطني الكوردستاني ومسيرته النضالية والتضحيات التي قدمها في سبيل تحرير شعب كوردستان من الديكتاتورية.
وأشار الدكتور برهم أحمد صالح الى ان المكتسبات التي تحققت اليوم هي ثمرة دماء الشهداء وتضحيات ونضال شعب كوردستان، موضحاً المكتسبات التي تحققت لشعب كوردستان، وقال: اليوم كوردستان لها مكانتها الخاصة في العراق والمنطقة، انظروا الى الاعمار والبناء الذي تحقق بعد الدمار والخراب والظلم والاضطهاد الذي مارسه النظام البعثي البائد ضد أبناء شعب كوردستان.
في جانب آخر من كلمته، أكد الدكتور برهم صالح ضرورة وحدة صف القوى الكوردستانية من أجل اجراء الاصلاح وتحقيق المطالب المشروعة لشعب كوردستان، مشدداً على ان الاتحاد الوطني الكوردستاني يؤيد وحدة صف شعب كوردستان ويؤيد التوافق الوطني على الدستور، مشيراً الى ان قرار الاتحاد الوطني الكوردستاني هو التوافق الوطني والعمل المشترك ووحدة الصف بين جميع القوى الكوردستانية من أجل ترسيخ الحقوق المشروعة لشعب كوردستان.


PUKmedia 

صور خبرية
  • فيل ينظف المكان الذي يعيش فيه

  • سيارة تنجو بأعجوبة من السقوط داخل حفرة في الصين

  • حديقة الجيزة أكبر حديقة للحيوانات بمصر والشرق الأوسط

  • مشهد ميلادي في نيس جنوب شرق فرنسا

  • باقات ازهار تكريمية لضحايا عملية احتجاز الرهائن في مقهى سيدني

  • سيدة هندية تحتضن رضيعها قبل وفاتها بسبب الفيضانات التي اجتاحت البلاد هذا العام

  • تشييع ضحايا مدرسة بيشاور

  • كوباني قبل وبعد الحرب


                                           

سفارة العراق لدى اوكرانيا تشارك في السوق الخيري الدبلوماسي


شاركت سفارة جمهورية العراق لدى اوكرانيا، بجناح خاص في الدورة الـ22 للسوق الخيري، الذي نظمته زوجات السفراء الاجانب في الملعب الاولمبي بالعاصمة الاوكرانية (كييف...


  سفارة جمهورية العراق في أوكرانيا تقيم ندوة اقتصادية
  مظاهرة كبيرة في غراتس النمساوية دعماً لكوباني
                                           

العملات العراقية التالفة.. من المسوؤل عن عدم استبدالها


كل يوم لدى العراقيين مشكلة ويبدوا ان مشاكلهم لن تنتهي !!ومن خلال متابعتنا لاسواق العملات وتبادلها والتعامل وخاصة الفئات النقدية الصغيرة، ( 250 دينار 1000 الف ...


  جيسيكا لـ PUKmedia: المرأة الكوردية مصدر فخر لكل نساء العالم
  على جبل شنكال.. إمراة ايزيدية تقاتل داعش
                                           

باحثون: تعداد الإعلاميين العراقيين يتجاوز الآلاف

عرف العراق الصحافة بصدور أول جريدة في العام 1869 وهي جريدة الزوراء ثم صدور جريدتي (بصرة) و (الموصل)، وهذه الصحف رسمية، ولم يعرف تاريخ الصحافة العراقية صدور جر...


   كوباني.. 90 يوماً من المقاومة البطولية
  الموصليون: رضينا بالهم والهم ما رضي بنا

أسعار العملات


العملات   دینار العراقي
US Dollar $ 1213
British Pound £ 1885
Euro 1515

الطقس

ڤیدیو

كاريكاتیر