رانية..احتفال جماهيري مهيب بمناسبة ذكرى تأسيس الاتحاد الوطني


1/6/2013 21:10:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
الدكتور برهم احمد صالح

اقيمت، اليوم السبت 1/6/2013، احتفالية مهيبة في مدينة رانية، بمناسبة الذكرى الـ38 لتأسيس الاتحاد الوطني الكوردستاني وانطلاق الثورة الجديدة لشعب كوردستان، بحضور الدكتور برهم أحمد صالح نائب الأمين العام للاتحاد الوطني الكوردستاني وعدد آخر من المسؤولين وجمع غفير من المواطنين وكوادر ومؤيدي الاتحاد الوطني الكوردستاني.
في بداية المراسيم القى عدنان حمه مينا مسؤول مركز تنظيمات رابرين للاتحاد الوطني الكوردستاني كلمة رحب فيها بالحضور، مؤكداً ان تأسيس الاتحاد الوطني الكوردستاني كان رداً على الظلم والاضطهاد الذي كان النظام البعثي البائد يتبعه ضد أبناء شعب كوردستان، مشيداً بدور أبناء منطقة رابرين في المسيرة النضالية لشعب كوردستان.
وهنأ مسؤول مركز تنظيمات رابرين باسم أبناء المنطقة، الرئيس مام جلال رمز التعايس والسلام، بمناسبة الذكرى الـ38 لتأسيس الاتحاد الوطني الكوردستاني، وحيا عوائل الشهداء والبيشمركة السجناء السياسيين والمناضلين وجميع أعضاء وكوادر ومؤيدي الاتحاد الوطني الكوردستاني.
بعد ذلك القى الدكتور برهم أحمد صالح نائب الأمين العام للاتحاد الوطني الكوردستاني كلمة، هنأ فيها باسم أبناء منطقة رابرين، الرئيس مام جلال، بمناسبة ذكرى تأسيس الاتحاد الوطني الكوردستاني انطلاق الثورة الجديدة لشعب كوردستان، متمنياً للرئيس مام جلال الصحة والسلامة والعودة السريعة.
وأضاف الدكتور برهم أحمد صالح: نيابة عن الأخ كوسرت رسول علي النائب الأول للأمين العام والمكتب السياسي أهنئكم بمناسبة ذكرى تأسيس الاتحاد الوطني الكوردستاني، موضحاً مراحل تأسيس الاتحاد الوطني الكوردستاني ومسيرته النضالية والتضحيات التي قدمها في سبيل تحرير شعب كوردستان من الديكتاتورية.
وأشار الدكتور برهم أحمد صالح الى ان المكتسبات التي تحققت اليوم هي ثمرة دماء الشهداء وتضحيات ونضال شعب كوردستان، موضحاً المكتسبات التي تحققت لشعب كوردستان، وقال: اليوم كوردستان لها مكانتها الخاصة في العراق والمنطقة، انظروا الى الاعمار والبناء الذي تحقق بعد الدمار والخراب والظلم والاضطهاد الذي مارسه النظام البعثي البائد ضد أبناء شعب كوردستان.
في جانب آخر من كلمته، أكد الدكتور برهم صالح ضرورة وحدة صف القوى الكوردستانية من أجل اجراء الاصلاح وتحقيق المطالب المشروعة لشعب كوردستان، مشدداً على ان الاتحاد الوطني الكوردستاني يؤيد وحدة صف شعب كوردستان ويؤيد التوافق الوطني على الدستور، مشيراً الى ان قرار الاتحاد الوطني الكوردستاني هو التوافق الوطني والعمل المشترك ووحدة الصف بين جميع القوى الكوردستانية من أجل ترسيخ الحقوق المشروعة لشعب كوردستان.


PUKmedia 

صور خبرية
  • البرازيليون يحتفلون بشوارع ريو استعدادا لكرنفال السامبا

  • طيور النحام في محمية راس الخور في الامارات

  • قيلولة تجمع كلب مع صديقيه

  • سيارات مصنوعة من الذهب

  • مي حريري تقلّد كيم كارداشيان

  • قرية هندية يعيش سكانها دون ابواب

  • اضاءة شموع في كييف تكريما لضحايا قصف ماريوبول

  • عش غرام ديانا ودودي الفايد للبيع


                                           

رفو في بلاد زاباتا


من الادب الكوردي في المهجر
حمم براكين،
طيبة شعب أسمر
نكهة ثورة لأجل
حرية أرض
إنها المكسيك.
...


  مغتربة عراقية تتبرع ببناء مدرسة ثانوية ذكرى لطفولتها
  360 غراتس ..مدينة كل الأزمنة والعصور
                                           

النجيفي: التقشف لن يؤجل مشروع قانون الحرس الوطني


اكد نائب رئيس الجمهورية اسامة النجيفي ثقته برئيس الوزراء حيدر العبادي وانه سيواصل دعمه بقوة، مشيرا الى ان العبادي يؤيد تشكيل الحرس الوطني لكنه تحدث عن آراء تد...


  العبادي: ان اراد الكورد الانفصال فليكونوا واضحين
  ريبوار طه: بغداد لا تستطيع ادارة شؤونها دون كوردستان
                                           

محمد عبدو... أحد الضحايا الحقيقيين للحرب السورية

"بترت يدي برصاص قنّاصٍ تركي وقتل ابني في الحرب بين النّظام والمعارضة وسُرق منزلي ممّن يدّعون الوطنيّة، "أيّ ذنبٍ اقترفت لأدفع كلّ هذا الثّمن" يقول مواطن كردي سوري.........


  حاجز قطمة... حكاية اصرار على أداء الواجب
  الربيع العربي.. 10 نتائج غير متوقعة

أسعار العملات


العملات   دینار العراقي
US Dollar $ 1227
British Pound £ 1870
Euro 1477

الطقس

ڤیدیو

كاريكاتیر