إتهام مغنية كوردية بالترويج للماسونية العالمية


10/2/2014 12:01:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
لقطة من الفيديو كليب

تعرضت الفنانة الكوردية هيلي لوف والتي تحمل الجنسية الاميركية الى سيل من التهديدات بالقتل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتهمة الترويج للماسونية العالمية، وذلك اثر ظهور مثلث مقلوب في فيديو كليب صورته في اربيل.

وأطلقت الفنانة الكوردية، والتي تغني بالانكليزية، أغنية مصورة بعنوان (RISK IT ALL) من إخراج آراس تاكي, صورتها في قلعة أربيل،  جذبت إهتمام الكثيرين، حيث سجل العمل أكثر من 137ألف مشاهد خلال بضعة أيام.

وترتدي هيلي لباس النسوة الأربيليات في الكليب، وتسير في شوارع القلعة برداء أسود في اشارة الى الماسي التي حلت بالشعب الكوردي، وتنتهي بملابس صفراء في اشارة منها الى الانتفاضة الكوردية وبدء يوم جديد لكن خلال ذلك يظهر مثلث مقلوب اعتبره كثر ترويجا لشعار الماسونية. 

كما وشمت على كتفها عبارة (لا تخافوا)، وفي الأغنية المصورة نشاهدها وهي تقوم بإلقاء قنبلة مولوتوف في إحد شوارع القلعة، فينظر اليها الأطفال بإستغراب، والكبار بتجهم . وارتدت كذلك ثياب قوات البيشمركة الكوردية وحملت السلاح، في اشارة حسب قولها الى نضال المرأة الكوردية الى جانب الرجل للوصول الى تحقيق احلامها. وصور الفيديو كليب في الاحياء القديمة لمدينة اربيل والتي تتجول فيها ويرافقها الاطفال، ثم تظهر في لقطات اخرى وهي تركب دراجة بالملابس الكوردية ووراءها العديد من الشباب. وتختتم الفيديو كليب في ازقة قلعة اربيل التاريخية وهي ترقص مع الاطفال والشباب ويرفعون العلم الكوردي.

وبسبب هذا العمل المصور تعرضت الى سيل من التهديدات بالقتل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتهمة الترويج للماسونية العالمية، اثر ظهور مثلث مقلوب في الفيديو كليب. وشنت في موقع الفيسبوك حملة ضد هذه الفنانة الشابة متهمة اياها بنشر الفساد في اقليم كردستان العراق. وحلل البعض قتلها باعتبارها "خارجة عن الملة".

وقالت المطربة الكردية هيلان عبد الله التي اتخذت اسما فنيا هيلي لاف، انها حاليا لاتستطيع الخروج وتقضي اغلب اوقاتها في المنزل باربيل خوفا على حياتها نتيجة التهديدات التي وصلتها عبر الفيسبوك وهاتفها النقال واغلبها تهديدات بتصفيتها.

وكانت هيلان (25 عاما) غادرت مدينة دهوك في إقليم كوردستان ، وعمرها تسعة اشهر بعد ان تعرضت المدن الكوردية الى حملات الانفال في عام 1988 وتوجهت عائلتها اولا الى ايران ومنها الى فنلندا، بعدها توجهت الى امريكا وهي في عمر 18 سنة لتنمية مواهبها الغنائية.

واعربت هيلان عن استغرابها من اثارة موضوع الشعار الذي حملته بالماسونية العالمية قائلة "عندما قالوا لي هذا شعار الماسونية في وقت لا اعرف شيئا عن الماسونية واول مرة اسمع بها" مضيفة "اخترت هذا الرمز كونه دليل الانوثة".

واضافت "اخترته كذلك ليكون شعارا فنيا لي مثل جميع المغنيين العالميين الذين يختارون لانفسهم شعارا معينا، ولا يشير الى اية ايديولوجية معينة".

 

PUKmedia  عن إيلاف 

صور خبرية
  • بحيرة ليوبولد شتاين لؤلؤة النمسا بين الجبال

  • بريطاني يوصل أبناءه للمدرسة بدبابة

  • بحارة يطلون من نوافذ جانبية لسفينة تدريب توشك على مغادرة فرنسا

  • رئيس تحرير صحيفة زمان التركية يلقي كلمة بين انصاره بعد اطلاق سراحه

  • مواطنون يحتفلون بتطبيع العلاقات بين كوبا والولايات المتحدة

  • تلاميذ يعودون الى مدرستهم بعد 3 ايام حداد على ضحايا مجزرة بيشاور

  • إليسا تثير الجدل بـجاكيت غريب وشورت جلد

  • عمال بين الالواح الشمسية في مصنع ببلدة تونجكسيانج جوكان


                                           

سفارة العراق في كييف تقيم إحتفالية للطلبة العراقيين


اقامت سفارة جمهورية العراق في اوكرانيا بتاريخ 18/12/2014 احتفالية للطلبة العراقيين الدارسين في الجامعات والمعاهد الاوكرانية لمناسبة قرب حلول اعياد الميلاد السعيدة ورأس ...


  سفارة العراق لدى اوكرانيا تشارك في السوق الخيري الدبلوماسي
  سفارة جمهورية العراق في أوكرانيا تقيم ندوة اقتصادية
                                           

الزي الجامعي الموحد بين القبول والرفض وما بينهما؟


عندما كنا صغاراً كنا نرغب أن نرتدي الزي الموحد في فترة من فترات الزمان ولاحظنا ذلك أيضاً ما تظهره الأفلام الاجنبية لطلاب الجامعات او المدارس او المتوسطات لما ...


  العملات العراقية التالفة.. من المسوؤل عن عدم استبدالها
  جيسيكا لـ PUKmedia: المرأة الكوردية مصدر فخر لكل نساء العالم
                                           

بحيرة ليوبولد شتاين...بانوراما ساحرة لكل الفصول ولؤلؤة النمسا بين الجبال

تعد بحيرة (ليوبولد شتاين) من الاماكن الساحرة الجذابة والتي تقع بالقرب من مدينة (ليوبين) ذات الحركة الثقافية النشيطة وخاصة عبر مهرجاناتها الثقافية والفنية والم...


  مكتبات السليمانية تعاني من غياب روادها
  الزي الجامعي الموحد بين القبول والرفض وما بينهما؟

أسعار العملات


العملات   دینار العراقي
US Dollar $ 1213
British Pound £ 1885
Euro 1515

الطقس

ڤیدیو

كاريكاتیر