إتهام مغنية كوردية بالترويج للماسونية العالمية


10/2/2014 12:01:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
لقطة من الفيديو كليب

تعرضت الفنانة الكوردية هيلي لوف والتي تحمل الجنسية الاميركية الى سيل من التهديدات بالقتل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتهمة الترويج للماسونية العالمية، وذلك اثر ظهور مثلث مقلوب في فيديو كليب صورته في اربيل.

وأطلقت الفنانة الكوردية، والتي تغني بالانكليزية، أغنية مصورة بعنوان (RISK IT ALL) من إخراج آراس تاكي, صورتها في قلعة أربيل،  جذبت إهتمام الكثيرين، حيث سجل العمل أكثر من 137ألف مشاهد خلال بضعة أيام.

وترتدي هيلي لباس النسوة الأربيليات في الكليب، وتسير في شوارع القلعة برداء أسود في اشارة الى الماسي التي حلت بالشعب الكوردي، وتنتهي بملابس صفراء في اشارة منها الى الانتفاضة الكوردية وبدء يوم جديد لكن خلال ذلك يظهر مثلث مقلوب اعتبره كثر ترويجا لشعار الماسونية. 

كما وشمت على كتفها عبارة (لا تخافوا)، وفي الأغنية المصورة نشاهدها وهي تقوم بإلقاء قنبلة مولوتوف في إحد شوارع القلعة، فينظر اليها الأطفال بإستغراب، والكبار بتجهم . وارتدت كذلك ثياب قوات البيشمركة الكوردية وحملت السلاح، في اشارة حسب قولها الى نضال المرأة الكوردية الى جانب الرجل للوصول الى تحقيق احلامها. وصور الفيديو كليب في الاحياء القديمة لمدينة اربيل والتي تتجول فيها ويرافقها الاطفال، ثم تظهر في لقطات اخرى وهي تركب دراجة بالملابس الكوردية ووراءها العديد من الشباب. وتختتم الفيديو كليب في ازقة قلعة اربيل التاريخية وهي ترقص مع الاطفال والشباب ويرفعون العلم الكوردي.

وبسبب هذا العمل المصور تعرضت الى سيل من التهديدات بالقتل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتهمة الترويج للماسونية العالمية، اثر ظهور مثلث مقلوب في الفيديو كليب. وشنت في موقع الفيسبوك حملة ضد هذه الفنانة الشابة متهمة اياها بنشر الفساد في اقليم كردستان العراق. وحلل البعض قتلها باعتبارها "خارجة عن الملة".

وقالت المطربة الكردية هيلان عبد الله التي اتخذت اسما فنيا هيلي لاف، انها حاليا لاتستطيع الخروج وتقضي اغلب اوقاتها في المنزل باربيل خوفا على حياتها نتيجة التهديدات التي وصلتها عبر الفيسبوك وهاتفها النقال واغلبها تهديدات بتصفيتها.

وكانت هيلان (25 عاما) غادرت مدينة دهوك في إقليم كوردستان ، وعمرها تسعة اشهر بعد ان تعرضت المدن الكوردية الى حملات الانفال في عام 1988 وتوجهت عائلتها اولا الى ايران ومنها الى فنلندا، بعدها توجهت الى امريكا وهي في عمر 18 سنة لتنمية مواهبها الغنائية.

واعربت هيلان عن استغرابها من اثارة موضوع الشعار الذي حملته بالماسونية العالمية قائلة "عندما قالوا لي هذا شعار الماسونية في وقت لا اعرف شيئا عن الماسونية واول مرة اسمع بها" مضيفة "اخترت هذا الرمز كونه دليل الانوثة".

واضافت "اخترته كذلك ليكون شعارا فنيا لي مثل جميع المغنيين العالميين الذين يختارون لانفسهم شعارا معينا، ولا يشير الى اية ايديولوجية معينة".

 

PUKmedia  عن إيلاف 

صور خبرية
  • الدول صاحبة اعلى معدلات خريجي الهندسة في العالم

  • اطفال نازحين يسبحون في الحديقة العامة بمدينة السليمانية

  • جراحة للأسد

  • البدو الرحل في النيجر

  • تمثالان لرجل وامرأة تم إحراقهما في مهرجان بنيفادا الأمريكية

  • عندما تعانق الأكياس البلاستيكية الطبيعة الأم

  • الرئيس مام جلال يلتقي السفير الالماني في العراق

  • اسطنبول.. مظاهرات ضد هجمات الجيش على حزب العمال الكوردستاني


                                           

كادر الـ أ.و.ك يعزي مسؤول مكتبه في القاهرة بوفاة والدته


بعث كادر مكتب الاتحاد الوطني الكوردستاني في القاهرة برقية تعزية لاسرة ملا ياسين رؤوف رسول مسؤول المكتب بوفاة والدته يوم امس، معبرين ومعهم العاملين في المكتب و...


  فيينا تحتفي بالاديب الكوردي في المهجر بدل رفو
  سفير العراق بأوكرانيا يشيد بدور الجالية العراقية في الخارج
                                           

برلمانية: اردوغان يسعى إلى حظر حزب الشعوب الديمقراطي


حذرت البرلمانية فلكناس اوتشا من أن حزب أردوغان يسعى إلى حظر حزب الشعوب الديمقراطي، ذي الأغلبية الكردية، الذي دخل البرلمان التركي لأول مرة في تاريخ البلاد.

  صالح مسلم: مام جلال رمز من رموز الكورد
  أوديرنو: الولايات المتحدة كان بامكانها منع صعود داعش

                                           

سوء كتابة الوصفات الطبيبة ومخاطرها على المريض!؟

كثير من المرضى يواجهون بعض المشاكل عند مراجعتهم الصيدليات من اجل صرف الوصفة الطبية بعد تشخيص المرض من قبل الطبيب إلى الصيدلي لصرفها، وهنا تكمن المشكلة حين يكو...


   تركيا تجهز لإرسال 5000 عسكري للسيطرة على مناطق بحلب
  قصة العلم الكردي

كاريكاتیر