وحدات حماية الشعب تحذر تركيا


19/9/2013 16:44:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
وحدات حماية الشعب تحذر تركيا

حذرت وحدات حماية الشعب YPG في بيان لها الدولة التركية من إستمرار دعمها للمجموعات المرتزقة التابعة لدولة الإسلام في العراق والشام ومشاركتها في هجمات على غرب كوردستان وتقديم المساعدات العسكرية لها .
وأكد البيان الصادر عن القيادة العامة لوحدات حماية الشعب أن استمرار دعم الدولة التركية لتلك المجموعات سيترتب عليها نتائج خطيرة .
وجاء في بيان القيادة العامة لوحدات حماية الشعب، تلقى PUKmedia نسخة منه،  " بعد تلقي المجموعات المرتزقة التابعة لدولة الإسلام ضربات موجعة في قرية سوسك وتكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد قامت الدولة التركية بتقديم الدعم لتلك المجموعات مرة أخرى من خلال فتح الحدود أمامها وتقديم الدعم العسكري لهم".
وأضاف البيان "بأن الجيش التركي أطلق الرصاص على قرية سوسك من على مخفر جمعان بك الحدودي، مما أدى الى استشهاد المقاتلان في وحدات حماية الشعب جمعة و باران برصاص عساكر الجيش التركي".
وأشار البيان "أن هذه الحادثة تبين مدى مساعدة الدولة التركية للمجموعات المسلحة التابعة لدولة الاسلام في العراق والشام ومشاركة الدولة التركية في الهجمات التي تشنها تلك المجموعات على غرب كوردستان".
وحذر بيان وحدات حماية الشعب الدولة التركية من إستمرار تقديم دعمها للمجموعات المرتزقة، وأكد البيان أنه في حال مواصلة الدولة التركية لدعمها للمجموعات المرتزقة ستكون العواقب وخيمة، كما طالب البيان الدولة التركية بعدم اللجوء الى الأعمال القذرة التي تؤدي زعزعة أمن المنطقة.

PUKmedia

صور خبرية
  • ميركل أقوى النساء في العالم

  • أيرلندا أول دولة تعرض زواج المثليين في استفتاء شعبي

  • زوجان يقفان امام كنيسة في بكين لالتقاط صور عرسهما

  • بائع بطيخ في احد الشوارع في بغداد

  • كرنفال النار الكوني في موسكو

  • كواليس اختتام مهرجان كان السينمائي 2015

  • هونغ كونغ تحتفي بآلهة البحر

  • .


                                           

العراق يشارك بمهرجان "أوت لوك" في أوكرانيا


شاركت سفارة جمهورية العراق في اوكرانيا يوم السبت، 23/5/2015 في مهرجان "آوت لوك" السنوي الثاني لثقافات شعوب العالم، الذي شاركت فيه ايضاً اكثر من عشرين بعثة دبل...


   ملا ياسين: إقليم كوردستان ملتزم بالدستور
  "القضية الكوردية بتركيا" في حلقة نقاشية بالقاهرة
                                           

أحد معمري الأرض.. كوردي 140 عاماً وينتظر 2025


تعلو بسمة محيا امين بك قيطاس وهو يردد بفخر "بعد عشرة اعوام سيصبح عمري 150 عاما"، امل يرسم ذلك المشهد الجميل لأحد اكبر المعمرين الموجودين على الارض حاليا.

  رئيس مجلس النواب: حل الجيش وارد
  حازم اليوسفي: مهرجان تطاوين للفلم تظاهرة فنية مهمة

                                           

السليمانية.. اصحاب السيارات يطالبون بتحسين البنزين

برزت في السليمانية هذه الاسابيع مشكلة جديدة تتعلق برداءة (نوعية البنزين) الذي يوزع في المحطات الحكومية والاهلية والذي سبب الكثير من المشاكل لاصحاب المركبات وا...


  المواقع الإلكترونية في العراق والمفاجأة
  صحفيات عراقيات يطالبن بقانون لحمايتهن

كاريكاتیر