وحدات حماية الشعب تحذر تركيا


19/9/2013 16:44:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
وحدات حماية الشعب تحذر تركيا

حذرت وحدات حماية الشعب YPG في بيان لها الدولة التركية من إستمرار دعمها للمجموعات المرتزقة التابعة لدولة الإسلام في العراق والشام ومشاركتها في هجمات على غرب كوردستان وتقديم المساعدات العسكرية لها .
وأكد البيان الصادر عن القيادة العامة لوحدات حماية الشعب أن استمرار دعم الدولة التركية لتلك المجموعات سيترتب عليها نتائج خطيرة .
وجاء في بيان القيادة العامة لوحدات حماية الشعب، تلقى PUKmedia نسخة منه،  " بعد تلقي المجموعات المرتزقة التابعة لدولة الإسلام ضربات موجعة في قرية سوسك وتكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد قامت الدولة التركية بتقديم الدعم لتلك المجموعات مرة أخرى من خلال فتح الحدود أمامها وتقديم الدعم العسكري لهم".
وأضاف البيان "بأن الجيش التركي أطلق الرصاص على قرية سوسك من على مخفر جمعان بك الحدودي، مما أدى الى استشهاد المقاتلان في وحدات حماية الشعب جمعة و باران برصاص عساكر الجيش التركي".
وأشار البيان "أن هذه الحادثة تبين مدى مساعدة الدولة التركية للمجموعات المسلحة التابعة لدولة الاسلام في العراق والشام ومشاركة الدولة التركية في الهجمات التي تشنها تلك المجموعات على غرب كوردستان".
وحذر بيان وحدات حماية الشعب الدولة التركية من إستمرار تقديم دعمها للمجموعات المرتزقة، وأكد البيان أنه في حال مواصلة الدولة التركية لدعمها للمجموعات المرتزقة ستكون العواقب وخيمة، كما طالب البيان الدولة التركية بعدم اللجوء الى الأعمال القذرة التي تؤدي زعزعة أمن المنطقة.

PUKmedia

صور خبرية
  • ترتيب الجيوش في العالم من حيث القوات العاملة

  • الدكتور سليم الجبوري في خانقين لبحث عودة النازحين الى منازلهم

  • الهجرة طريق لايخلو من المخاطر

  • زوج كيم كارداشيان رئيسا للولايات المتحدة عام 2020

  • مهاجرون يعيدون شحن هواتفهم في بودابست

  • جسر بين مبنيين في تشونغتشينغ غرب الصين

  • اسراب من قناديل البحر تغزو قناة السويس الجديدة

  • المنطقة الخضراء في العاصمة العراقية بغداد


                                           

صرف 458 ألف يورو لطلبة التعليم العالي بفرنسا


صرفت وزارة التعليم العالي والبحث العالمي في إقليم كوردستان أكثر من 458 ألف يورو لطلبة دراسات التعليم العالي في فرنسا، بحسب مديرة دائرة العلاقات والبعثات الدرا...


  روسيا.. مراسيم مهيبة في الذكرى الاولى لكارثة شنكال
  اوربا.. تظاهرات كوردية احتجاجا على القصف التركي
                                           

انتصار كوباني انتصار السلم العالمي-3


زيارتي لجبهات قوات وحدات حماية الشعب بعدما أنهيت مهمتي في قلب كوباني ولقاءاتي مع الجهات المعنية, حيث زرت مركز الأسايش و تناولت الفطور معهم "فول وحمص و زيتون" ...


  مليكة مزان: أخجل من صغر قامتي النضالية أمام نضال النساء الكورديات
  قصة كاك رفيق ..اقدم مصورفوتوغرافي في السليمانية
                                           

السليمانية.. العمالة الايرانية بين العرض والطلب

يزدهر سوق العمال الايرانيين في السليمانية بشكل ملحوظ ولاسباب عديدة منها كون هؤلاء يتميزون بالكفاءات والخبره المهنية في مجالات العمل وخاصة عمال البناء ومايوازيها من اعمال مرتبطه بمهنتهم وهي ( الحداد...


  رحلة الى مدن التاريخ القديمة ودروب الرومانسية في النمسا
  داعش و تقديس الاغتصاب

كاريكاتیر