وحدات حماية الشعب تحذر تركيا


19/9/2013 16:44:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
وحدات حماية الشعب تحذر تركيا

حذرت وحدات حماية الشعب YPG في بيان لها الدولة التركية من إستمرار دعمها للمجموعات المرتزقة التابعة لدولة الإسلام في العراق والشام ومشاركتها في هجمات على غرب كوردستان وتقديم المساعدات العسكرية لها .
وأكد البيان الصادر عن القيادة العامة لوحدات حماية الشعب أن استمرار دعم الدولة التركية لتلك المجموعات سيترتب عليها نتائج خطيرة .
وجاء في بيان القيادة العامة لوحدات حماية الشعب، تلقى PUKmedia نسخة منه،  " بعد تلقي المجموعات المرتزقة التابعة لدولة الإسلام ضربات موجعة في قرية سوسك وتكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد قامت الدولة التركية بتقديم الدعم لتلك المجموعات مرة أخرى من خلال فتح الحدود أمامها وتقديم الدعم العسكري لهم".
وأضاف البيان "بأن الجيش التركي أطلق الرصاص على قرية سوسك من على مخفر جمعان بك الحدودي، مما أدى الى استشهاد المقاتلان في وحدات حماية الشعب جمعة و باران برصاص عساكر الجيش التركي".
وأشار البيان "أن هذه الحادثة تبين مدى مساعدة الدولة التركية للمجموعات المسلحة التابعة لدولة الاسلام في العراق والشام ومشاركة الدولة التركية في الهجمات التي تشنها تلك المجموعات على غرب كوردستان".
وحذر بيان وحدات حماية الشعب الدولة التركية من إستمرار تقديم دعمها للمجموعات المرتزقة، وأكد البيان أنه في حال مواصلة الدولة التركية لدعمها للمجموعات المرتزقة ستكون العواقب وخيمة، كما طالب البيان الدولة التركية بعدم اللجوء الى الأعمال القذرة التي تؤدي زعزعة أمن المنطقة.

PUKmedia

صور خبرية
  • بائع بالونات يبحث عن زبائن على شاطىء غزة

  • سيدات المنتخب اليوناني يؤدين عرضا في نهائي بطولة للسباحة

  • طرائف الاحتجاجات للمزارعين في فرنسا

  • سباق السيارات القديمة لعام 2015 في موسكو

  • الاتجار باليشر

  • حاكم دبي بصورة نادرة له أثناء رحلة مع الأصدقاء

  • وفاة بوبي كريستينا ابنة ويتني هيوستن الوحيدة

  • اب يحمل طفله خلال مهرجان ازهار عباد الشمس في نوغي اليابانية


                                           

كادر الـ أ.و.ك يعزي مسؤول مكتبه في القاهرة بوفاة والدته


بعث كادر مكتب الاتحاد الوطني الكوردستاني في القاهرة برقية تعزية لاسرة ملا ياسين رؤوف رسول مسؤول المكتب بوفاة والدته يوم امس، معبرين ومعهم العاملين في المكتب و...


  فيينا تحتفي بالاديب الكوردي في المهجر بدل رفو
  سفير العراق بأوكرانيا يشيد بدور الجالية العراقية في الخارج
                                           

صالح مسلم: مام جلال رمز من رموز الكورد


لماذا صالح مسلم رئيس «حزب الاتحاد الديموقراطي» الكردي في سورية؟ الأسباب كثيرة. أولاً لأن ما بعد معركة كوباني (عين العرب) ليس كما قبلها، فالهجوم الذي شنه تنظ...


  أوديرنو: الولايات المتحدة كان بامكانها منع صعود داعش
  مؤسسة بدرخان ترفد المكتبة الكوردية بعشرات الكتب
                                           

قصة العلم الكردي

ليس من شك في أن كل إرث ينتقل إلينا من الأسلاف له مكانة عالية تصل إلى درجة كبيرة من الاحترام والقداسة، وعندئذ لا يحق لنا ولا يجوز لأي فرد من الأفراد العبث بهذا...


  تقرير.. مواقع التواصل تُفاقم الدعاوى الأسرية بالعراق
  سولاف ساحرة قلعة ئاميديي

كاريكاتیر