بغداد تصرف رواتب الدوائر الاتحادية في اقليم كوردستان

اقتصاد 08:04 PM - 2021-04-01
 بغداد تصرف رواتب الدوائر الاتحادية في اقليم كوردستان

بغداد تصرف رواتب الدوائر الاتحادية في اقليم كوردستان

اكدت آرزو محمود النائبة عن كتلة الاتحاد الوطني الكوردستاني بمجلس النواب، استلام نحو 6 آلاف موظف، في اقليم كوردستان، رواتبهم من بغداد، وفق قانون الموازنة الاتحادية لعام 2021.

وكان مجلس النواب قد صوت في وقت متأخر من ليلة الاربعاء ـ الخميس، على مشروع قانون الموازنة المالية بالكامل بضمنه حصة اقليم كوردستان.

واوضحت النائبة آرزو محمود لـPUKmedia: انه وبحسب قانون الموازنة، نحو 6 آلاف موظف ضمن الدوائر الاتحادية في الاقليم، سيستلمون رواتبهم من الحكومة الاتحادية، بضمنهم ادارة السدود والجوازات والاقامة والجنسية وغيرها بعد موافقة حكومة اقليم كوردستان.

واضافت: ان القرار سيخفف العبء عن كاهل وزارة المالية في اقليم كوردستان، مشيرة الى انهم سيتقاضون رواتبهم اسوة باقرانهم في بقية المحافظات.

 

 

PUKmedia خاص

شاهد المزيد

الأكثر قراءة

لتصلكم اخبارنا لحظة بلحظة

حملوا

Logo تطبيق

app app Logo
The News In Your Pocket