نداء عاجل من وزارة الصحة الى المواطنين

کوردستان 10:08 AM - 2021-03-29
نداء عاجل من وزارة الصحة الى المواطنين

نداء عاجل من وزارة الصحة الى المواطنين

وجهت وزارة الصحة في حكومة اقليم كوردستان، اليوم الاثنين، نداءً عاجلا الى المواطنين بضرورة مراجعة المراكز الصحية عند ظهور اية اعراض اصابة بفايروس كورونا عليهم.

وقالت وزارة الصحة في بيان حصل PUKmedia على نسخة منه: ندعو المواطنين، فور ظهور اية اعراض اصابة بفايروس كورونا عليهم او حدوث اي تلامس بينهم وبين المصابين الى مراجعة المراكز الصحية لاجراء الفحوصات اللازمة للتاكد من اصابتهم بفايروس كورونا.

واضافت: ان هذه الدعوة تاتي من اجل حماية سلامة المواطنين ومن حولهم، مشددة على ان الفحص مهم جدا لتحديد الاصابة واستلام العلاج اللازم ومنع تطور الاصابة الى مراحل خطيرة. ​

 

 

 

PUKmedia متابعة

شاهد المزيد

الأكثر قراءة

لتصلكم اخبارنا لحظة بلحظة

حملوا

Logo تطبيق

app app Logo
The News In Your Pocket