تزايد الاصابات بكورونا في دهوك

کوردستان 03:18 PM - 2021-03-24
تزايد الاصابات بكورونا في دهوك

تزايد الاصابات بكورونا في دهوك

اعلنت المديرية العامة لصحة دهوك، يوم الاربعاء، عن تزايد الاصابات بفايروس كورونا المستجد.

وقال حمزة رزيكي مسؤول اعلام صحة محافظة دهوك بمؤتمر صحفي حضره PUKmedia: ان 400 اصابة جديدة بفايروس كورونا تم تسجيلها خلال الـ 3 ايام ماضية.

واضاف: ان عدد حالات الوفاة بلغ 4 حالات في نفس المدة، لافتا الى تزايد الاصابات يوميا بوجود 19 حالة في المستشفيات تحت العناية المركزة.

واكد ان الاسبوع المقبل يشهد حملة تطعيم جديدة ضد فايروس كورونا المستجد.

وكانت وزارة الصحة في اقليم كوردستان قد اعلنت الثلاثاء، عن تسجيل 411 اصابة جديدة و4 حالات وفاة بالفايروس.

 

PUKmedia خاص

شاهد المزيد

الأكثر قراءة

لتصلكم اخبارنا لحظة بلحظة

حملوا

Logo تطبيق

app app Logo
The News In Your Pocket