وزير الصحة يصبح عضوا في الهيئة العليا للمجلس العربي

العراق 05:39 PM - 2021-03-15
وزير الصحة يصبح عضوا في الهيئة العليا للمجلس العربي

وزير الصحة يصبح عضوا في الهيئة العليا للمجلس العربي

أعلنت وزارة الصحة الاتحادية اختيار وزير الصحة حسن التميمي عضوا في الهيئة العليا للمجلس العربي.

وجاء في بيان للوزارة يوم الاثنين، ان "مجلس وزراء الصحة العرب قرر اختيار وزير الصحة حسن محمد التميمي عضوا في الهيئة العليا للمجلس العربي للاختصاصات الصحية لمدة اربع سنوات قابلة للتجديد بالاضافة الى وزراء صحة تونس والاردن وسلطنة عمان".

 

PUKmedia  / وكالات 

شاهد المزيد

الأكثر قراءة

لتصلكم اخبارنا لحظة بلحظة

حملوا

Logo تطبيق

app app Logo
The News In Your Pocket