الاستخبارات تداهم مخبأ لما يسمى جيش دابق

العراق 03:33 PM - 2021-03-13
الاستخبارات تداهم مخبأ لما يسمى جيش دابق

الاستخبارات تداهم مخبأ لما يسمى جيش دابق

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية يوم السبت، عن مداهمة مخبأ لما يسمى جيش دابق الارهابي.

وذكرت المديرية في بيان، حصل PUKmedia على نسخة منه: انه بعملية استخبارية نوعية ومعلومات غاية بالدقة وبالتنسبق مع قسم استخبارات قيادة عمليات الانبار، تمكنت مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة العاشرة وبالتعاون مع استخبارات الفوج الاول لواء المشاة 39 وفصيل استطلاع اللواء من مداهمة مخبأ يضم اسلحة واعتدة واجهزة وصواريخ تعود لما يسمى "جيش دابق - كتيبة صارم البتار" والتي كانت بحوزة الارهابي القيادي المقبور  ريكان جاسم الملقب "جليبيب ".

واضاف البيان: انه تم الاستيلاء على هاون 60 ملم ، وقاذفة RBG7، وبندقية قناص، وبندقية كلاشنكوف، و 13 صاروخ قاذفة ضد الدروع والأشخاص، و13 مخزن بندقية ،و جلكانات معبأة بمادة السي فور ، و3 موبايلات، و 2 جهاز  لاسلكي، وباج للارهابي المقبور، وشفرة نداءات، في منطقة البو ذياب بالرمادي الانبار .

واكد ان مفارز هندسة الفرقة قامت بتدمير المواد موقعيا.

 

PUKmedia عن اعلام المديرية

شاهد المزيد

الأكثر قراءة

لتصلكم اخبارنا لحظة بلحظة

حملوا

Logo تطبيق

app app Logo
The News In Your Pocket