كورونا يسلب حياة دكتورة في كربلاء

العراق 07:18 PM - 2021-03-08
كورونا يسلب حياة دكتورة في كربلاء

كورونا يسلب حياة دكتورة في كربلاء

أعلنت دائرة صحة كربلاء المقدسة اليوم الأثنين في بيان لها، عن وفاة إحدى مُنتسباتها مُتأثرة بإصابتها بفيروس كُورونا أثناء تأدية واجبها الإنساني الوطني , لتلتحق بركب شهداء خط الصد الأول في ملحمة الدفاع عن وطنهم وشعبهِم وأهليهم ضد وباء جائحة فيروس كُورونا .

واوضح البيان الذي تلقى PUKmedia نسخة منه "إن أخصائي الأمراض الجلدية في مدينة الإمام الحسين (ع) الطبية  ( الدكتورة فاطمة عبد الله الحسني ) قد فارقت الحياة ، عصر اليوم الإثنين ، متأثرة بإصابتها بفيروس كُورونا .

وبهذا يرتفع عدد المُنتسبين الذين فارقوا الحياة مُنذ بدء أزمة الجائحة في المُحافظة الى ( 14 ) مُنتسباً ، ( 8 ) أطباء اختصاص ، و( 6 ) ملاكات صحية وتمريضية.

الى ذلك قررت اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية اليوم الاثنين تمديد حظر التجوال الكلي والجزئي, اعتبارا من 9/3/2021 ولغاية 22/3/2021, مع التأكيد على الفرق الصحية والقوات الأمنية بمتابعة الإجراءات المأخوذة ومحاسبة المخالفين بشدة.

 

PUKmedia / جميل زنكنة / كربلاء 

شاهد المزيد

الأكثر قراءة

لتصلكم اخبارنا لحظة بلحظة

حملوا

Logo تطبيق

app app Logo
The News In Your Pocket