انطلاق حملة تلقيح ضد كورونا في رابرين

کوردستان 04:10 PM - 2021-03-08
انطلاق حملة تلقيح ضد كورونا في رابرين

انطلاق حملة تلقيح ضد كورونا في رابرين

انطلقت حملة تلقيح ضد فايروس كورونا اليوم الاثنين 8/3/2021، في ادارة رابرين، بدأت بتلقيح العاملين في الصحة وتم تامين 300 لقاحا لـ 150 عاملا في الصحة ويتم استخدام اللقاح مرتين.

وجرت الحملة بحضور المشرف على ادارة رابرين هيوا قرني والمدير العام لصحة رابرين الدكتور ديار ابراهيم رمضان.

واشرف على الحملة فريق مكون من 1 اطباء وعاملا في الصحة.

 

PUKmedia محمد رسول

شاهد المزيد

الأكثر قراءة

لتصلكم اخبارنا لحظة بلحظة

حملوا

Logo تطبيق

app app Logo
The News In Your Pocket