البابا من أربيل: أتيت حاجاً لأشكركم

کوردستان 05:48 PM - 2021-03-07
البابا من أربيل: أتيت حاجاً لأشكركم

البابا من أربيل: أتيت حاجاً لأشكركم

أكد بابا الفاتيكان فرنسيس، الأحد، على ضرورة إزالة الطمع في السلطة من قلوبنا، مشيرا إلى أن الكثير من العراقيين يحملون جراح العنف.

وقال البابا فرنسيس خلال تفسيره آيات من الانجيل أثناء القداس التأريخي برئاسته في ملعب فرنسو حريري بمحافظة أربيل "هنا في العراق الكثير من إخوانكم يحملون جراح العنف والحروب" مضيفاً "التجربة هي الرد عليها بالقوة البشرية والحكمة".

وأضاف: "يجب أن يكون القلب نقياً وطاهراً من الأكاذيب والازدواجية التي لدينا جميعاً شيء منها"، مؤكداً "الحاجة إلى أن نزيل من قلوبنا الطمع بالسلطة".

وتابع البابا مخاطبا الحضور، "أتيت حاجاً لأشكركم".

 

PUKmedia متابعة

شاهد المزيد

الأكثر قراءة

لتصلكم اخبارنا لحظة بلحظة

حملوا

Logo تطبيق

app app Logo
The News In Your Pocket